يجب عليك تغيير هذه الإعدادات الموجودة بهاتفك للتخلص من هؤلاء المتطفلين

يجب عليك تغيير هذه الإعدادات الموجودة بهاتفك للتخلص من هؤلاء المتطفلين

إخفاء محتوى الإشعارات :


الخصوصية هي شئ هام جداً يطمح الكثير من المستخدمين الحصول عليه بصورة كاملة وبالتأكيد أصدقائي تعرضنا جميعاً للكثير من المواقف التي نتعرض من خلالها إلي اقتحام خصوصيتنا من قبل بعض الأشخاص ومن أشهر تلك المواقف هي وصول بعض الإشعارات إلي هاتفك سواء كانت رسالة معينة أو اتصال من قبل أحد الأشخاص وتجد أنهم يشاهدون محتوي هذا الإشعار من خلال الواجهة الرئيسية لهاتف والتي تحتوي على الإشعار مع وصف لمحتواه ولهذا أصدقائي من خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على طريقة إخفاء محتوى الإشعارات التي تصل إليك بكل سهولة .

إخفاء محتوى الإشعارات

وذلك بناء على طلب مجموعة من المستخدمين الذين يتابعوا موقعنا بصورة مستمرة وحتى تتمكن من القيام بهذا الأمر فأنت لا تحتاج سوي إلي تنفيذ بعض الخطوات من إعدادات هاتفك ولن تحتاج إلي استخدام أي نوع من تطبيقات الاندرويد فلا يوجد تطبيق يمكنه القيام بهذا الأمر لإنه يتطلب التحكم في بعد إعدادات الهاتف الداخلية والتي تتعلق بطريقة عرض الإشعارات ولمعرفة كيفية إخفاء محتوى الإشعارات فقط تابعوا الفقرات التالية.
كيفية إخفاء محتوى الإشعارات 
في البداية عزيزي القارئ عليك التأكد جيداً من أن إصدار الاندرويد الخاص بهاتفك هو Lollipop فيما أعلى حتى تتمكن من القيام بتنفيذ تلك الخطوات.
أولاً: قم بالدخول إلي الضبط أو Settings وذلك يعتمد على اللغة التي تقوم باستخدامها على هاتفك.
ثانياً: قم باختيار Sound Notification
ثالثاً: أضغط على Notification on locked screen
رابعاً: والآن سيظهر لك 3 اختيارات قم باختيار Don’t show notification at all  وذلك لإخفاء جميع الإشعارات التي قد تصل إلي هاتفك كما هو موضح بالصورة التالية.
طريقة إخفاء محتوى الإشعارات
وبهذا أصدقائي لن يتمكن أي شخص من معرفة محتوى الإشعارات الخاصة بكم إلا من خلال الدخول إليها وذلك عن طريق اجتياز القفل الخاص بالهاتف وبالتأكيد لن يتمكن من القيام بهذا .
وبالنهاية لا تنسوا متابعينا الكرام الإعجاب بصفحة الفيس بوك الخاصة بنا حتى لا يفوتكم كل ما هو جديد في عالم تطبيقات الاندرويد وإذا واجهتكم أي مشكلة لا تترددوا أبداً في مراسلتي وسأقوم بالرد عليكم فوراً إنشاء الله لكم خالص تحياتي وإلى اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

تحميل تعليقات